إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

كلمة الموقع

يبحث عن اخبار العالم واخبار الشرق الاوسط ارجوا ان ينال اعجابكم ومرادكم شكرا لكم

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، يونيو 30، 2011


عمرو موسى في تركيا
غادر مطار القاهرة الدولى اليوم الاربعاء ، الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى ، متوجها إلى أنقرة، فى زيارة قصيرة تستغرق يومين يلتقى خلالها بعدد من المسئولين الأتراك، لبحث آخر تطورات الوضع فى المنطقة
30.06.2011 10:56




غادر مطار القاهرة الدولى اليوم الاربعاء ، الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى ، متوجها إلى أنقرة، فى زيارة قصيرة تستغرق يومين يلتقى خلالها بعدد من المسئولين الأتراك، لبحث آخر تطورات الوضع فى المنطقة .
وأبدى موسي قبيل مغادرته مطار القاهرة أسفه الشديد لأحداث التحرير واصفاً اياها بالشيء المؤسف خاصة مع اندساس عناصر مشبوهة وسط الثوار ويجب أن تكون هنالك أساليب مختلفة لحل المشاكل ويعود الأمن للشارع المصري .
وأوضح موسى أن هناك علامات استفهام حول نتائج الاستفتاء لمرشحى الرئاسة على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" حيث ان مثل هذة الاستفتاءات لها قواعد ومعايير وما شاهدناه فى هذا الاستفتاء أظهر أسماء لم تعلن بعد عن ترشيحها مثل الفريق احمد شفيق واللواء عمر سليمان .
وأكد أن ما نشر بشأن وثيقة الغاز أمر الهدف منه تشويه تاريخى السياسى فالوثيقة التي نشرت في بعض وسائل الإعلام تم استخدامها بسوء نية، حيث كان هناك طلب لإجراء دراسة أولية حول موضوع الغاز لغزة وإسرائيل.
وقال إن مصر فى المرحلة المقبلة يجب ان يكون لها تجربة خاصة ، نظراً لظروف وطبيعة الدولة ونحن مطالبون في المرحلة القادمة تحقيق العدالة والمساواة الاجتماعية والنهوض بالتعليم والصحة وكافة الخدمات المقدمة للمواطن المصري ، بعد أن وصل 50% من السكان تحت خط الفقر و30% نسبة الامية وهو ما يمثل جريمة فى حق الانظمة السابقة التى تعاقبت على تولى أمر هذا الشعب .

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More