إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

كلمة الموقع

يبحث عن اخبار العالم واخبار الشرق الاوسط ارجوا ان ينال اعجابكم ومرادكم شكرا لكم

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، يونيو 27، 2011

الجزيرة الإماراتي يعير أوليفيرا لساوباولو البرازيلي


وافقت إدارة نادي الجزيرة الإماراتي على انتقال لاعب الفريق، البرازيلي ريكاردو أوليفيرا، إلى صفوف فريق ساوباولو البرازيلي على سبيل الإعارة لمدة سنة اعتبارا من الموسم الجاري، في صفقة لم يحدد الجانب الإماراتي قيمتها بالنسبة للنجم الذي استقطبه أساساً من فريق ريال بيتيس الأسباني. 
واكتفى بيان الجزيرة بالقول إن الموافقة "جاءت نتيجة العلاقة المتميزة" التي تجمع بين الناديين، ليعود بذلك أوليفيرا إلى البرازيل بعد موسم وحيد قضاه في الإمارات، وسجل خلاله ثمانية أهداف في دوري المحترفين المحلي قبل أن تحرمه الإصابة من تكملة الموسم حيث خضع لجراحة أبعدته عن الملاعب لمدة ثلاثة شهور.وكان أوليفيرا قد لعب مع فالنسيا عام 2003، ومن ثم انتقل إلى ريال بيتيس، ومنه انتقل إلى ساوباولو على سبيل الإعارة، وانتقل منه إلى ميلان الإيطالي، ومن ثم سرقسطة الأسباني عام 2007، وعاد إلى ريال بيتيس عام 2009 لينتقل منه بعد أشهر إلى الجزيرة مقابل صفقة قيل أنها بلغت 14 مليون يورو.
وتصادف الإعلان مع وجود الفريق في النمسا لمعسكر تدريبي، تخلله خوض اللاعبين مباراة ودية أمام فريق ماجنا، وتمكن من الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
يذكر أن الدوري الإماراتي كان قد جذب في الفترة الماضية الكثير من نجوم العالم بفضل العوائد المجزية التي تقدمها فرقه، وفي هذا الموسم وقع قائد المنتخب الإيطالي لكرة القدم، فابيو كانافارو، عقد انضمام رسمي لصفوف النادي "الأهلي" في دبي للموسمين المقبلين.
ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة رسمياً، فيما ذكرت تقارير إيطالية أنها تبلغ 5.2 مليون يورو، أي ما يعادل حوالي 6.5 ملايين دولار.

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More